أفضل دكتور أمراض الفم واللثة في إسطنبول

فينير الأسنان أسعار لا مثيل لها

arabic-veneers-1

أفضل دكتور أمراض الفم واللثة في إسطنبول

التهاب اللثة هو التهاب سطحي يقتصر على أنسجة اللثة ولا يؤثر على طبقة العظام أدناه. قد تبدو اللثة طبيعية ، ولكن قد تظهر أيضًا بعض أعراض الاحمرار و التورم و نزيف اللثة عند تنظيف الأسنان و رائحة الفم الكريهة.

التهاب دواعم السن هو عندما تنتشر العدوى إلى الطبقة العظمية تحت اللثة. يحدث تدهور في بنية العظام الداعمة للأسنان في هذه المرحلة. إذا لم يتم علاج التهاب دواعم السن ، فقد تفقد الأسنان.

في حين أن علاج التهاب اللثة عادة ما يكون سهلًا نسبيًا وليس له عواقب طويلة الأمد ، فإن معظم حالات التهاب دواعم الأسنان تنشأ من التهاب اللثة الغير المعالج

arabic-veneers-2-1

  أعراض التهاب دواعم السن هي:

 ضهور مساحات بين الأسنان, فقدان عدة أسنان بسبب تدهور شديد في العظام, تراجع اللثة و كشف سطح جذر الأسنان, أو إذا كنت تشعر بألم عند لمس اللثة.

قد تؤدي الأسنان المنحرفة أو التيجان أو الجسور الغير الملائمة أو تركيبات الأسنان الأخرى إلى تهيج اللثة وتجعل من الصعب إزالة البلاك أثناء العناية اليومية بالفم.

يشمل علاج إلتهاب اللثة عندنا

تنظيف الأسنان لإزالة جميع آثار البلاك والجير و البكتيريا، يمكن أيضاً إجراء علاج التقشير وكشط الجذور. يزيل التقشير الجير والبكتيريا من أسطح الأسنان وتحت اللثة. يمكن إجراء العلاج  باستخدام الليزر أو جهاز الموجات فوق الصوتية.

يختفي التهاب اللثة بعد تنظيف احترافي شامل طالما أنك تحافظ على نظافة فمك في المنزل. و سيساعدك طبيب أسنانك في التخطيط لبرنامج منزلي فعال وجدول زمني للفحوصات والتنظيفات المنتظمة.

arabic-veneers-3

إذا كنت ترغب في الحصول على عرض أسعار خاص بك، فاملأ هاته الاستمارة

arabic-porcelain-veneers-2

:كيف تعتني بلثثك

هل جراحة اللثة مؤلمة؟

ستتم الجراحة تحت تأثير التخدير الموضعي.يمكن أن تشعر بقليل من الانزعاج. و بعد الجراحة ، يمكن أن تكون اللثة المعالجة مؤلمة قليلاً أو منتفخة. يمكن لدكتورك أن يصف لك مسكنات الألم لتخفيف الألم بعد الجراحة، و يمكن لك أن تستأنف روتينك الطبيعي في اليوم الموالي للجراحة.

arabic-veneer5

إلتهاب اللثة مرتبط بصحتك العامة ، يمكن أن تنتقل البكتيريا الموجودة في فمك إلى جسمك بالكامل وتؤثر على أعضاء أخرى. والعكس صحيح ، فبعض الأمراض داخل جسمك يمكن أن تؤثر على صحة فمك

دعنا نلتقي

سنكون سعداء لاستضافتك في أفضل عيادة أسنان في